الليبي لحرية الصحافة يٌطلق منصة تفاعلية ” أنا صحفي“

 

الليبي لحرية الصحافة يٌطلق منصة تفاعلية ” أنا صحفي “

أنا صحفي … أنا مسؤول

طرابلس – 4/ اكتوبـر  : 

  أطلق  المركز الليبي لحرية الصحافة  منصة إلكترونية تفاعلية   تحت اسم   ” أنا صحفي “  لفائدة الصحفيين والإعلاميين الليبيين بقصد طرح قضاياهم وهمومهم ومناقشة أوضاعهم والدفاع عن حٌرية التعبير والإعلام في ليبيا .

وتٌتيح المنصة التفاعلية والتي أطلقت عبر موقع فيسبوك بشكل أولي لكافة المٌهتمين من صحفيين وأكاديميين ومٌدافعين عن حقوق الإنسان  تبادل الآراء ووجهات النظر  فيما بينهم حول المخاطر والتهديدات التي يٌعانيها الصحفيون جراء العنف المٌسلط بحقهم ولخلق أرضية واحدة بين كافة الصحفيين والإعلاميين .

وبهذا الصدد يقول الرئيس التنفيذي للمركز الليبي لحرية الصحافة محمد الناجم   ” إن منصة أنا صحفي هي جسـر للتواصل بين أبناء المهنة الواحدة مٌعبرين عن أنفسهم وهي مساحة للحوار والنقاش البناء بهدف تحسين بيئة العمل الصحفي والإعلامي وصولاً للتنظيم الذاتي للإعلام وضمان استقلاليته”.

وستبدأ المنصة ببث محتوي  ثقافي وإعلامي حول عدة مواضيع  وقضايا تم تصميم حملات إعلامية  حولها تتعلق بحماية الصحفيين ومكافحة الإفلات من العقاب وإصلاح قطاع الصحافة والإعلام .

وكان المركز الليبي قد أطلق حملة إعلامية  ” أنا صحفي ,,, أنا مسؤول ”  في شهر مايو الماضي والتي جاءت لحث الصحفيين الالتزام بالأخلاقيات المهنية والمسؤولية الاجتماعية في أعمالهم الصحفية والإعلامية ، ليتم من بعدها  تطوير الحملة إلي منصة إلكترونية تفاعلية .

وحدة العلاقات العامة والاتصال.

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 4, 2016