تونس |  6- مـارس 

أجري فريق المركز الليبي لحرية الصحافة تغيير واسع في الهوية العامة المٌتضمنة للرؤية والرسالة والأهداف بالإضافة للمُصادقة على الخٌطة الإستراتجية للعامين 2016,2017 والتي تتضمن العديد من البرامج والمشاريع الإعلامية وفقاً لإحتياجات قطاع الصحافة والإعلام في ليبيا .

جاء ذالك في ورشة عمل اوقيمت على مدي إسبوع بتونس بالشراكة مع معهد صحافة الحرب والسلم وذالك ضمن إتفاقية شراكة تتعلق بتطوير مهارات الأعضاء والقيام بعدة حملات مٌناصرة لحٌرية التعبير والدفاع عن الصحفيين في ليبيا .

وقد خضع الفريق لتدريبات عملية تتعلق الأولي بالتخطيط الإستراتيجي في إدارة الأعمال الخاصة بالمٌجتمع المدني بالإضافة لأساليب وتقنيات التحفيز الإبداعِ وتحليل البيئة الداخلية والخارجية للأنشطة 

كما أجري الأعضاء تدريبات مٌكثفة حول التحدث بالفضاء العام وأسس القيام بحملات مُناصرة فعالة وإستراتجيات التواصل والتأثير تحت إشراف المٌدرب الصحبي بن نابلية الخبير بمجال الإعلام والتواصل .

ويٌركز المركز الليبي لحرية الصحافة على بناء وتطوير قدرات فريقه لأجل ضمان الإستدامة والإستمرارية في أداء الأنشـطة والبرامج التي يهدف القيام بها خلال الأعوام المٌقبلة .

 

ws1 ws2 ws3 ws4 ws5 ws6